موسوعة متجهات ادارة الرياضة في مطلع القرن الجديد (3اجزاء).

إسم المؤلف: د. كمال درويش, د. محمد صبحي حسانين
السعر: 36$
سنة النشر: 2003
القطع: 17×24
عدد الصفحات: 666
رقم الإيداع: 16845/2003
الترقيم الدولى: 5- 1705- 10- 977
نبذة عن الكتاب: اختلف طرق و أساليب الإدارة فى القرن الجديد. حيث أصبحت تدار على أنها صناعة فى إطار الجودة و العولمة و اقتصاديات السوق الحر مما جعل الأمر أكثر صعوبة وأكثر حرفية
. فى هذه الموسوعة تعرضنا للأساليب الحديثة فى إدارة الأعمال الرياضية وإدارة المؤسسات الرياضية. وتعرضننا لأساليب مستحدثة فى إدارة الرياضة كأداة الأزمات والإدارة على المكشوف ..ألخ.
لقد أصبحت صناعة الرياضة فى القرن الجديد تفوق مداخلاتها ومخرجاتها صناعات عديدة مثل السيارات والعطور والسينما وتحدثنا عن التخطيط للرياضة بأسلوب zoop وفولبرايت لحل المشكلة بطرق إبداعية،وقدمنا ذلك مدعوما بنماذج عالمية ومحلية مع شرح واف لإدارة الموارد البشرية. والتسويق والإعلام وأساليب فتح الأسواق لمضاعفة دخل الصناعة من أسواق رياضية وتحقيق دخل للرياضة من ترويج منتجات مصانع وشركات عملاقة . لقد ارتبطت المؤسسات والشركات العملاقة بالرياضة. ولكن بعض هذه الشركات تفوق ميزانياتها بعض الدول فأصبحت صناعة الرياضة تدار من خلال وكالات عالمية للتسويق والترويج وأصبح المنتج الرياضي سواء كان (اللاعب )أو( الحدث الرياضي) أو المنشاة الرياضية . مجالات للاستثمار والتربح ،ومن ثم فكل ما هو فى هذه الموسوعة جديد تما ما على مكتبة الإدارة الرياضية العربية.